الجمعة، 21 يناير 2022

كونِي على خلاف الجميع!

 مرحباً قارئات مدونتنا المميزات☕. أتمنى أن تكون بخير وأنتن تقرأن جريدتكم الصباحية، تدوينة اليوم ستكون مختلفة بشكل مميز في مدونتنا المميزة على قلوبكم🌹.



-مدونتنا ستتكلم عن فتاة مخالفة للكل. هي تحب ما يخشاه الأخرين، تفعل عكس مايهرب منه الأخرين، تضم المخاطر التي يتصداها الأخرين.

 

*تلعب دور المهاجم بدل أن تكون المدافع، 

مبدئها أن تكون الفاعلة بدل المفعولة بها. 


لا تؤمن بالقصص الخيالية بل تعمل على حَبْك أحلامها على شكل قصة واقعية بيديها، فهي لا تترك أحلامها تتمحور في عقلها فقط وإنما تعمل على حفرها في أرض الواقع. 


_لديها مبدئ عام : إن كان العالم كله ضدي فأنا أعشق التحدي. 


وهذا ملخص شخصيتها:


--- أنا على خلاف العديد من الناس، عندما يكونون في مرتفع عالي جداً يخشون النظر إلى الأسفل، وهذا عكسي أنا تماماً مهما كان مستوى إرتفاعي لدي جاذب أو مغناطيس يدفعني للنظر إلى الاسفل، وكلما أنظر إلى الأسفل، و مهما علوت أشعر أنني قريبة من الحافة جداً وأطمح في الإرتفاع أكثر وأكثر أكثر، النجاح ليس له خط محدد.

 مهما طمحت أكثر ستنجح بنفس المقدار.👑


في بعض الأحيان يجب لنا أن ننظر الى الوراء لنرى هل تقدمنا أم لا زلنا في نفس المستوى؟ والأهم هو طريقة تقدمنا.


حكاية الأرنب والسلحفاة، إنها حكاية كاذبة، لأن الانسان الذي يتقدم بطريقة السلحفاة لن يصل، وسيؤتي أشخاص من قبله ويسبقونه وهو لا يزال في نفس مكانه، أعلم انه في النهاية سيصل لكنه سيصل متؤخرا مقارنة مع الأخرين وقد يجدهم سبقوه لمجد أخر.

الحكاية الحقيقية للأرنب والسلحفاة، وهو أن الارنب أخد يجري ويجري ويجري حتى وصل الى خط النهاية وربح السلحفاة وعندما وجد أنها بعيدة جداً قال" ماذا أفعل؟" فوجد الثوب الاحمر لخط الوصول الذي مزقه بعدما مرة من وسطه، فأخده وجعل من نصف الثوب الاول فراش له، نام فوقه و نصف الأخر للثوب الأحمر غطاء له، ولحد الأن لايزال الأرنب نائما ينتظر السلحفاة أن تصل عنده والسلحفاة لا زالت لحد الأن عالقة في بحيرة صغيرة لا تكاد تتخطاها خشية من الصخور، وأنتم لا زلتم تصدقون تلك القصة💎.

إذا كنت سألعب دور الضحية و البراءة من اجل أن يشفق علي الأخرون ويضعونني في مكان البطلة الغبية التي تصدق كلما قيل لها و تصبر على الأذية، فليربحوا بتلك المكانة وسأفضل أن أكون مكان تلك الشريرة القوية التي تدافع عن نفسها واذا ضربها شخص ضربة واحدة ترده له بثلاث ضربات. ذكية و محاربة ومخططة والكل يضع لي ألف حساب ولا يستطيع أي أحد لمسها. لن تؤذي أحدا ولا تحب الظلم ومن يظلمها ستمسح به الأرض بدون أدنى ندم. 

اعمل بجد كي لا يتفضل علي أحد، ولا أنتظر من أحدهم أن يقدم لي أي شيء مجاني. 

أنا عكس توقعات الجميع لأنني لست تلك الفتاة التقليدية التي تتبع كلام الناس والمجتمع كي تكون واحدة منهم، لقد تعلمت أنه مهما فعلت ومهما إتبعت كلام الناس وأعطيته قيمة مهمة، ففي النهاية سيتكلمون عني حسب منظورهم، لهذا سأفعل ما أريد بطريقة التي أريد والتي ترضي الله وترضيني؟ وفليقل من يريد أن يقول مايشاء، مادام نباح الكلاب لم يمنع القافلة من الذهاب.


________________🌸________________


-ماذا عنك. كيف هي أنت؟ هل تتفقين مع هذه الفتاة؟ هل هي على حق أم لديك رأيك الخاص بمنظور أخر؟

 

_ولكن لا تنسي، الأهم أن تكوني نفسك وليس تقليداً لأحد لكي تُرْضِي شخص معين.

* كوني مختلفة عن الأخرين بطريقتك المميزة، مادام أنت من ستتحاسبين في قبرك بمفردك ولن يتواجد معك أحد، فليس من حق أي أحد أن يقرر مكانك. 

هناك 7 تعليقات:

ليالي مارس (الليلة الثانية- الجزء الأول)

 الجزء الأول؛ فتحت هاتفها و هي تقضم أظافرها بثوثر، تفتحه ثم تغلقه، تفتحه وتغلقه، مرارا وتكرارا، حائرة في ماذا يجب عليها أن تفعل ستجن؟ لم يحد...