الثلاثاء، 15 مارس 2022

إضغطي على الزن_اد بدون تردد

 مرحبا قارئات مدونتنا المثقفات، كيف حالكن، اتمنى ان تكنن بألف قوة وخير وأنتن تقرأن جريدتكن المعتادة مع كوب من شرابكم الساخن ☕في هذا الجو القارس، كيف هي أحوال الطقس لديكن، أتمنى ان تكن قويات كفاية لتحملها.


ها أنا أعود  مجدداً بمجموعة من الخطوات القوية والمهمة التي ستفيدكن في حياتكن، أتمنى ان تنال إعجابكن والأهم أن تقوموا بها، لأنها مكتوبة من أجلكن فقط👑

لنبدأ⛑️👑⛑️: دائما ضعي إحتياطاتك في عقلك، الخطة [أ] تقومين بتنفيذها لكن هناك خطة [ت و ج] في الإحتياط.




+ عزيزتي الحلوة من خانك دمريه أما الدموع فاحتفظي بها لتقطيع البصل.


+من حاول تدليلك، اسحقيه أما الطيبة والبرائة اتركيها للحيوانات الأليفة الضعيفة التي تستحقها.


+ من حاول أن يتجاهلك انسيه واعتبريه كأنه غير موجود في هذا العالم(اذا حاول هو تغيير الصفحة أنت قومي بحرق الكتاب بأكمله😉)


+من يصرخ عليك كالكلب اخرسيه بكلمة واحدة وهي (! cht calme) كأنك تحاورين كلبك حينها وللحظة سيشعر بالخرس محاولاً فهم ماحدث الان، حينها  اتركي المكان بكل هدوء.

+ من قلل من قيمتك قومي أنت برفعها حينها انظري اليه من الأعلى كما ننظر للنملة، حتما سيعرف بحجم قيمته الحقيقة وقولي له: اعرف قيمتك أولا قبل أن تقيم الأخرين. 


+من حاول أن يبكيك، إضحكي، إضحكي بكل قوتك حتى يصم من قوة ضحكتك بعدها المحيه بنظرة حادة رادفة: سأبكي في حالة واحدة إذا رأيت كفنك، حينها سأبكي فقط شفقة عليك. 


+من يحاول الجلوس في مكانك، اتركيه يجلس بعدها اجلسي فوقه. فالملكات عندما لا يجدن الكراسي ليجلسو عليها ينحني لها الخدم على شكل كرسي لتجلس عليه، ألا تعرفين ذلك؟


+ من أحبك قدريه واحترميه ومن كرهك ارميه في القمامة، فأنت ليس لديك لا الوقت ولا المكان لتكرهي أحدهم لأنك ستكونين منشغلة بحب نفسك.


+ من جاملك ابتسمي له ومن شتمك ابتسمي له، الأولى إبتسامة شكر والثانية سخرية وإستهزاء.


+ من ضحك عليك في عز ضعفك، إنتظري إلى أن تصبحي قوية حينها قومي بإضعافه في عز قوته، زعزعي قوته الى حد أن يشك في نفسه بعدها اضحكي رادفة: نحن مختلفان،  فأنت ضحكت علي في ضعفي بينما ضحكت عليك في قوتك، هذا يظهر لك كم أن حتى في ضعفي كنت قوية عليك لهذا كنت خائف مني لأخد مكانك. العجلة تدور مرتان، لكن عندما تعيد الدوران للمرة الثانية تكون الضربة أكثر قسوة، لا تنسى هذا. 

+ من يريد أن يفرض عليك شروط تلمس حقوقك حينها أفرضي عليه شخصيتك ولا تسمحي بذلك،  لأن الإنسان الذي يتخلى عن حقوقه يصبح كشيء لا قيمة له، فحتى الحيوان أصبح لديه حقوق الأن، ماذا عنكِ؟؟؟


♡♤♡قومي بما اخبرتكِ به بهدوء وتباث، كوني أنت قائدة نفسك وكوني نفسك، لا أحد يحق له التقليل من قيمتك أو توبيخك او لومك غير انتِ، نعم لكن في حالة  إذا شعرت بأنك تقللين من قيمتك وتطمسين شخصيتك حينها يجب عليك توبيخ نفسك لكي تعودي أقوى.


كوني انتِ بقوتك و شخصيتك التي لا تهزم و بإحترامك لنفسك، لأنه مهما فعلت فأنت لن تظهري للناس إلا بالشكل و المنظر الذي يودون هم أن يظهروك به، إذا لما لا أرضي نفسي وأكون بشكل الذي أود أن أكونه بدون أن يتحكم بي.👑


وتذكري▪▪▪▪▪ إضغطي على الزن_اد بدون تردد.

هناك 3 تعليقات:

  1. رااااائع مثل العادة🥀🥀🥀

    ردحذف
  2. لقد قلت سابقا انك ستقومين بعمل صفحة على الانستغرام هل عملتها ام لا. انا متشوقة لمتابعتها و فضولية اكثر ماذا ستضعين بها. بالطبع سيكون ذلك نااار فالنااااار🤪🤪🤪

    ردحذف
  3. 😘😘😘😘😘😘

    ردحذف

ليالي مارس (الليلة الثانية- الجزء الأول)

 الجزء الأول؛ فتحت هاتفها و هي تقضم أظافرها بثوثر، تفتحه ثم تغلقه، تفتحه وتغلقه، مرارا وتكرارا، حائرة في ماذا يجب عليها أن تفعل ستجن؟ لم يحد...